افضل مواقع بيع الخدمات للمبتدئين

أفضل مواقع بيع الخدمات للمبتدئين

 

إذا  كنت مصممًا أو كاتبًا أو خبيرًا في تطوير مواقع الويب  او مبرمج  او مصمم ، فإن إحدى أفضل الطرق للحصول على وظائف هي الترويج للعملاء المحتملين على مواقع الويب المستقلة مثل

المستقلين

و مستقل و FIVERR .

تشبه مواقع العمل المستقل لوحات الوظائف او معرض لأعمالك ، حيث ينشر العملاء وظائفهم ثم يتابعون الأمر مع المستقلين أو اصحاب العمل الحر الذين يرسلون عرضًا تقديميًا.

ومع ذلك ، تتيح لك هذه المواقع المستقلة أيضًا القيام بكل الأعمال والدفع من خلال موقع الويب المستقل نفسه وضمان اموالك من النصب و الإحتيال.

مما يجعل من السهل والمريح الاحتفاظ بكل عملك على نظام أساسي واحد.

 لاتقلق سوف أساعدك إذا كنت قد بدأت للتو في الغوص في عالم العمل المستقل.

 لقد أجرينا البحث لنقدم لك أفضل مواقع الويب المستقلة العربية و الأجنبية للمبتدئين حتى تتمكن من العثور على الموقع المناسب لك.

دعني أخبرك عنها وما هي أفضل المواقع المستقلة للمبتدئين

منصة مستقل:

مستقل هو منصة عربية تتيح لأصحاب المشاريع والشركات التعاقد مع مستقلين محترفين للقيام بأعمالهم، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين المحترفين مكانًا لإيجاد مشاريع يعملون عليها ويكسبون من خلالها.

في السنوات الأخيرة انتشر على الصعيد العالمي نظام التوظيف عن بُعد، حيث تلجأ العديد من الشركات والمؤسسات – وكذلك الأفراد  إلى الاستعانة بأفراد يعملون عن بُعد من المنزل أو أي مكان في العالم عبر الإنترنت.

التوظيف عن بعد لا يعترف بوجود الحدود الجغرافية.

فبإمكانك توظيف مستقلين موهوبين ومبدعين من كل أنحاء العالم، فيعمل كل واحد منهم من المكان المُفضل بالنسبة له بأريحية تامة.

وفي الأوقات التي يحددها لنفسه؛ وبذلك ستتوفر للموظفين كافة العوامل الدافعة للإنتاج.

وستتوفر للشركات مميزات منها انخفاض التكلفة وتوفير جزء كبير من المال مع زيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى الراحة الجسدية والنفسية.

موقع خمسات:

موقع خمسات
موقع خمسات وكيفية العمل عليه

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات وبين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلاً مناسباً للشباب العربي وخدمات مميزة بسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

Upwork

حتى العمل

Upwork هو أحد أفضل المواقع المستقلة للمبتدئين. في Upwork ، ستجد الكثير من الوظائف الشاغرة ، بما في ذلك وظائف الكتابة المستقلة ، وظائف التدوين و الديزاين، التسويق الرقمي ، وظائف التحرير ، تصميم الشعار ، والمهام المتعلقة بتطوير الويب.

(انا امتلك أكثر من خدمة منها التدوين وتصميم المواقع الإلكترونية)

إنها واحدة من المنصات المستقلة التي تمنحك الوصول إلى العديد من وظائف الجدول المرن بسعر منخفض.

 مع وجود العديد من الوظائف للاختيار من بينها والعملاء من جميع أنحاء العالم ، يعد موقع Upwork المستقل ممتازًا للمبتدئين الذين يدخلون السوق حديثاَ. 

 

Fiverr 

خمسة

 

هو سوق عبر الإنترنت للمحترفين المستقلين الذين يقدمون خدمات متنوعة.

سواء كنت كاتبًا مستقلاً أو مصمم ويب أو تقدم خدمات متعددة لحسابهم الخاص ، فهناك شيء يناسبك. على Fiverr.

 يمكن لكل موظف مستقل إنشاء ملفه الشخصي والتحدث عن حياته المهنية المستقلة والتواصل مع الأشخاص المهتمين بخدماته. 

إذا كنت تريد لوحة عمل مستقلة تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء أو فئات وظيفية مختلفة ، فإن Fiverr هو الموقع المثالي لك.

كمايسمح للمهنيين المبدعين بعمل ملف تعريف يوضح مهاراتهم.

غالبًا ما تكون عملية الفرز أسهل بكثير على Fiverr لأن العملاء يأتون إليك وليس العكس. 

99designs

99 تصميمًا

منصة مستقلة 99designs هي منصة تربط مصممي الجرافيك والعملاء.وكما  إنه أفضل موقع مستقل للمصممين المستقلين ، بما في ذلك مصممي الويب. 

من خلال إنشاء ملف تعريف على 99designs ، ستتمكن من العثور على وظائف مستقلة ، وشحن الأشخاص في الساعة بناءً على أسعارك ، والتواصل مع أشخاص آخرين في الصناعة. 

إذا كانت أنواع الوظائف التي تبحث عنها تتضمن التصميم الجرافيكي أو تصميم مواقع الويب ، فإن 99designs هي منصة رائعة للبحث عن وظائف مستقلة. بمجرد إنشاء ملف تعريف ، ستتمكن من التواصل مع العملاء وكسب الكثير من المال والعمل في الشركات الكبرى. 

 

Pro Blogger 

عبارة عن لوحة وظائف مجانية عبر الإنترنت معروفة بقائمة طويلة من وظائف التدوين. هذا واحد من أفضل مواقع الويب المستقلة للكتاب المستقلين الذين يرغبون في كتابة مقالات مدونة لمواقع ويب مختلفة.

سيقوم مؤسس كل شركة بنشر قائمة وظائف ودعوة العاملين المستقلين لتقديم عروضهم على هذه المنصة. بعد ذلك ، سيتابع العملاء مع المستقل الذي يهتمون به أكثر. 

وفي مقال سابق تحدثنا عن كيفية العمل في مجال التدوين في هذا المقال.

Guru

مدرس
Guru

هو أحد أفضل المواقع المستقلة للمبتدئين. ستجد وظائف مستقلة على هذه المنصة التي تتراوح من Shopify دروبشيبينغ إلى تطوير التطبيق. بمجرد إنشاء ملف تعريف ، ستتمكن من إرسال عرض أسعار والحصول على توظيف من قبل عميل يحب عرضك!

يُعد الترويج للوظائف على Guru طريقة رائعة للتواصل مع مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة والشركات التي تريد المساعدة في مشاريعهم.

SEOclerks

أكبر سوق لتحسين محركات البحث في العالم
أكبر سوق لتحسين محركات البحث في العالم

 هو أكبر سوق لتحسين محركات البحث في العالم.

تعتبر هذه المنصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في العثور على وظائف مستقلة ، حيث تقدم هذه المنصة وظائف متعلقة بتحسين محركات البحث لكل من المحترفين والمبتدئين ، لذلك ليس عليك أن تكون خبيرًا في تحسين محرك البحث أو خبيرًا في التسويق الرقمي.

لدى SEOclerks العديد من الشركات والمشاريع للمواهب المستقلة للاختيار من بينها مع عدد الوظائف الكبير.

سواء كنت ترغب في تنفيذ الروابط التابعة أو مساعدة شخص ما في كتابة المحتوى ، يمكن أن تكون مُحسّنات محرّكات البحث مهارة مفيدة في أي نوع من المهن المستقلة.

mediabistro

 عبارة عن منصة عبر الإنترنت توفر فرص عمل للمحترفين الإعلاميين ، بما في ذلك الكتاب والمصورين والمصممين المستقلين.

لذا ، سواء كنت تعمل بالقطعة أو تبحث عن وظيفة بدوام كامل ، يمكن أن تساعدك هذه المنصة في العثور على واحد.

يعد سوق العمل المستقل هذا مكانًا رائعًا للعثور على عمل في مختلف المجالات.

إنها أيضًا طريقة رائعة للتعرف على نوع المشاريع التي يبحث عنها العملاء. 

Freelancer

مستقل
مستقل

سواء كنت ترغب في الحصول على المزيد من الوظائف بدوام جزئي كمستقل أو الحصول على وظيفة كموظف في الشركة ، فإن Freelancer هو موقع مجاني رائع للاستخدام.

في Freelancer ، يمكن للباحثين عن عمل العثور على مجموعة واسعة من الوظائف المستقلة عبر الإنترنت ، بما في ذلك وظائف مطور الويب ، ووظائف مصممي الجرافيك ، وعربات الكتابة المستقلة أو كتابة المدونات.

إذا كنت ترغب في توسيع مجموعة مهارات عملك المستقل والحصول على عدد أكبر من الوظائف ، فإن Freelancer هي منصة رائعة. إنها أيضًا طريقة رائعة للارتقاء بمستوى حياتك المهنية في العمل الحر والتواصل مع العملاء على نفس الصفحة مثلك. 

 

كُتب بواسطة

mohammed Elkasim

مبرمج وكاتب محتوى في مدونة نورسكاي , متخصص في المجال التقني و SEO و لغات البرمجة و أدرس أقسام الـ IT , منشئ مواقع على ووردبريس .